فودافون تؤكد: “صلاح” قصة نجاح ألهمت الشباب

فودافون تؤكد: “صلاح” قصة نجاح ألهمت الشباب
https://www.sba7egypt.com/?p=18336
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تحدثت نهى سعد مدير إدارة الإعلام والاتصالات الخارجية بفودافون مصر، بشأن تعاقد الشركة مع اللاعب العالمى محمد صلاح، إن فودافون عند تعاقدها مع شخصية مهمة ليكون سفيراً لحملاتها الإعلانية والتسويقية، دائما ما تبحث عن رقم واحد والأفضل، كون فودافون هى الشبكة رقم واحد فى مصر.

وقالت “سعد” فى مداخلة هاتفية ببرنامج يالا اونلاين، ان نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى ليس رقم واحد بمصر فقط، ولكن فى أفريقيا و العالم العربى، حيث نترقب حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا فى 4 من يناير المقبل.

وأضافت نهى أن “صلاح” تجربة نجاح فى مصر وإنجلترا، وأيضا فإن قصة نجاح اللاعب المحترف فى الدورى الانجليزى وفودافون مصر، يمكن أن تكون ملهمة للشباب و الكثير من المواطنين.

وكشفت” نهى سعد” عن كواليس تعاقد فودافون مع “صلاح”، وقالت إن الشركة بدأت التعاقد مع اللاعب منذ فترة ليست قصيرة، ويمتلك فريق محترف للغاية فى التعاقدات التى تتم على مستوى عالمى، وأيضا فودافون مصر تمتلك فريق للشئون القانونية من أفضل الكوادر الموجودة ولديها اطلاع على القوانين فى دول مثل إنجلترا استطاعوا إنهاء التعاقد فى زمن أقل مما كنا نتوقعه بعد مجهود كبير.

وتابعت أن فودافون مصر غيرت من استراتيجيتها و الشعار الخاص بها أصبح ” إلى جاى أقوى.. جاهز؟”، لذلك فإن القادم سيكون أقوى بوجود نجم كبير مثل محمد صلاح ليكون سفيرا تحت العلامة التجارية لفودافون مصر، وسيكون هناك مفاجآت بخطط فودافون لعشاق نجم منتخب مصر سيكشف عنها قريبا.

ويعد برنامج يلا أونلاين أضخم برنامج إذاعى متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.