وكيل اللاعبين يكشف تفاصيل جديدة في أزمة السعيد

وكيل اللاعبين يكشف تفاصيل جديدة في أزمة السعيد
عبدالله السعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=34832
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

صرح ميدو حزين وكيل اللاعبين أن عبدالله السعيد وقع عقد إنضمامة لنادي الزمالك ، وأتفق معهم على كافة التفاصيل ، ولكن بعد ذلك تراجع ووقع على تجديد عقده مع النادي الأهلي.

التفاصيل

وأضاف وكيل اللعب في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهداف الذي يذاع على إذاعة الشباب والرياضة السعيد إنضم للنادي الأهلي منذ سبع سنوات ، علاقتي به ليس علاقة شغل هو صديق مقرب لي ولقد نصحتة بالانتقال لنادي الجزيرة الإماراتي ، لكن عرض الزمالك المادي كان أعلى  ولم مسؤولي الأبيض تحدثوا معي قدمت له العرض.

وأكمل :” السعيد لم يواجة مشاكل داخل النادي الأهلي ، والأمر كانت جيدة ، لكن موسمه الأخير أوشك على الإنتهاء ، و الإتفاق على تجديد عقده كان متوقف ، عبدالله محترم للغاية وطلب من مسؤولي الزمالك عدم الإفصاح عن التوقيع ، وهما استجابوا لطلبة ، وكان آخر تواصل لي معه صباح يوم الإثنين 13 مارس 2018 اليوم الذي جدد فيه مع الأهلي.

وأردف قائلا :” جلسة تجديد عقود السعيد لم يكن مرتب لها ، كان السعيد ذاهب لأداء جلسة علاجية في الجيم ،،وفوجئ بجلسة استدعائه للتوقيع.

واختتم حديثه أتوقع أن عبدالله السعيد سوف يتجة للخارج وحل تلك الأزمة ، كما إنه سوف يقوم باسترجاع المستحقات المالية آلتي حصل عليها إلي نادي الزمالك ، ويحاول تفادي المشاكل التي نشبت نتيجة ما قام به.