نتيجة وملخص مباراة وادى دجلة والزمالك الجولة 24 الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة وادى دجلة والزمالك الجولة 24 الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=28340
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين وادى دجلة والزمالك اليوم الاربعاء 14 فبراير على ارض استاد القاهرة الدولى فى منافسات الاسبوع 24 من مرحلة الاياب فى بطولة الدورى المصرى العام ونستعرض الان من خلال التقرير التالى نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق الشوط الاول فى هجمات خطيرة من لاعبى الزمالك وكاد عبدالله جمعة ان يسجل الهدف الاول للابيض واهدر ايضا كاسونجو فرصة انفراد لتسجيل هدف واصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين وهدد وادى دجلة مرمى الشناوى بعدد من الفرص الخطيرة انقذها الشناوى وسدد عمر السعيد قذيفة صاروخية ولكن انقذها القائم.

وتوالت اجواء الشوط الاول فى هجوم قوى من لاعبى وادى دجلة على مرمى الابيض ولكن دون اهداف واهدر اللاعب كاسونجو عدد من الانفرادات لتسجيل اهداف للزمالك وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى اصبح الاداء اقوى والهجمات اخطر واهدر اللاعب عبدالله جمعة فرصة تسجيل هدف فى الدقائق الاولى وانقذ الشناوى مرماه من انفراد للاعب عمر السعيد واصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين  فى فرص وهجمات خطيرة متبادلة ولكن دون جديد على النتيجة.

وتألق حارس الابيض الشناوى فى التصدى لعدد من التسديدات الخطيرة واصبحت السيطرة بيضاء على وسط الملعب واهدر كاسونجو فرصة اخرى لاحراز هدف وتوالت الهجمات البيضاء عن طريق اللاعب عنتر واللاعب عبدالله جمعة ولكن دون ان تسفر عن شىء وفى الدقيقة 93 تمكن اللاعب كاسونجو من تسجيل الهدف الاول للزمالك وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف مقابل لاشىء.