نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبتروجيت الجولة 25 الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبتروجيت الجولة 25 الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=29105
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ قليل لقاء الزمالك وبتروجيت الذى اقيم اليوم الاثنين 19 فبراير ضمن منافسات مرحلة الاياب للجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدورى المصرى ونتابع الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى سيطرة هجومية من لاعبى الزمالك من الدقائق الاولى وفى الدقيقة 11 احتسب الحكم ركلة جزاء للاعبى الابيض سجل منها اللاعب محمود عبدالعزيز الهدف الاول للزمالك وتوالت الهجمات البيضاء وفى الدقيقة 26 تمكن اللاعب كاسونجو من تسجيل الهدف الثانى للزمالك واهدر اللاعب محمد سالم فرصة خطيرة لتسجيل هدف لبتروجيت.

واعتمد لاعبى بتروجيت على الالتزام الدفاعى القوى والتقدم فى هجمات مرتدة لتهديد مرمى الزمالك ولكن دون ان تسفر عن شىء وفى الدقيقة 30 سجل اللاعب كاسونجو الهدف الثالث للزمالك من تمريرة رائعة للاعب محمد عنتر وانتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

ملخص اهداف الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى اصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين فى هجمات وفرص خطيرة من الجانبين ولكن دون جديد على النتيجة واهدر لاعبى بتروجيت عدد من الفرص كادت تدخل المرمى وتوالت اجواء اللقاء فى اداء حماسى متبادل من الفريقين وفى الدقيقة 85 سجل اللاعب محمد شاهين الهدف الاول لبتروجيت وانتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف.