نتيجة وملخص مباراة الاهلى والمقاولون الجولة 23 الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الاهلى والمقاولون الجولة 23 الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=27960
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين الاهلى والمقاولون اليوم الاثنين 12 فبراير ضمن منافسات دور الاياب فى الجولة 23 من بطولة الدورى المصرى العام ونستعرض الان فى موقع صباح مصر من خلال التقرير التالى نتيجة وملخص المباراة .

 

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق الشوط الاول فى سيطرة هجومية من لاعبى الاهلى على مرمى المقاولون وفى الدقيقة 7 تمكن اللاعب وليد ازارو من تسجيل الهدف الاول للاهلى من تمريرة للاعب باكا وتوالت الهجمات الحمراء ولكن تصدى لها دفاع المقاولون الذى اعتمد لاعبيه على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى الاهلى.

وفى الدقيقة 15 تمكن اللاعب جونيور اجاى ممن تسجيل الهدف الثانى للاهلى فى اللقاء والغى الحكم هدف لوليد ازارو لارتطام الكرة فى يد اللاعب وتوالت اجواء اللقاء فى هجوم من لاعبى الاهلى لايتوقف ولكن دون اهداف اخرى وفى الدقيقة 47 تمكن اللاعب محمد فاروق من تسجيل الهدف الاول للمقاولون وانتهى الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدفان مقابل هدف.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى هجمات متبادلة من الجانبين وتألق لاعبى المقاولون وهددوا مرمى الاهلى بعدد من الفرص الخطيرة انقذها الشناوى وفى الدقيقة 55 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المقاولون سجل منها اللاعب احمد على الهدف الثانى للمقاولون وانقذ القائم تسديدة صاروخية من عبدالله السعيد وتوالت الهجمات الحمراء عن طريق وليد سليمان ولكن دون اهداف.

واصبحت السيطرة حمراء على اجواء اللقاء واعتمد لاعبى المقاولون على الهجمات المرتدة وفى الدقيقة 84 تمكن اللاعب جونيور اجاى من تسجيل الهدف الثالث للاهلى وفى الدقيقة 92 سجل اللاعب اسلام محارب الهدف الرابع للاهلى وفى الدقيقة 94 سجل وليد ازارو الهدف الخامس وانتهت المباراة بفوز الاهلى بخمس اهداف مقابل هدفان.