مباراة الأهلي و أتلتيكو مدريد فى 30 ديسمبر تحت شعار السلام

مباراة الأهلي و أتلتيكو مدريد فى 30 ديسمبر تحت شعار السلام
https://www.sba7egypt.com/?p=16597
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أعلن رئيس النادى الأهلي محمود الخطيب عن اقامة احتفالية رياضية كبرى الايام القادمة وسوف تكون تحت عنوان «السلام»وابرز مافيها هو اقامة مباراة ودية تجمع بين الاهلى وأتلتيكو مدريد الإسباني وسوف يحضر بجميع نجومه.

 

مباراة الأهلي و أتلتيكو مدريد فى 30 ديسمبر تحت شعار السلام

وقد تم تحديد موعد اقامة المباراة الودية وسوف تكون فى موعد 30 من شهر ديسمبر الحالى وسوف تقام على ارض ملعب برج العرب،وذلك عقب قيام إدارة الاهلى بالحصول على الموافقة  اللازمة من الجهات الامنية.

وسوف يكون ايضا فى المهرجان عديد من الفقرات الفنية للجماهير، وسوف يشارك فيه عدد من نجوم الفن ومنهم الفنان محمد حماقي والفنان رابح صقر وايضا أحمد الهرمي ووليد الشامي وسوف تجرى هذه الاحتفالية العربية بدعم كامل وتحت رعاية رئيس الهيئة العامة للرياضة فى السعودية تركي آل الشيخ، والذي يؤكد دائما على العلاقات الجيدة والتضامن الغير محدود بين كلا الشعبين في جميع المواقف.

وحرص رئيس النادى الاهلى محمود الخطيب على توجيه الشكر الى المستشار تركي آل الشيخ على دعمه لهذه الاحتفالية وخاصة ان العائد المادي لهذه الاحتفالية سوف يخصص الى صالح أسر شهداء الوطن وقد تقرر أن يصل فريق أتلتيكو مدريد إلى مطار برج العرب فى يوم 29 من ديسمبر الجاري، وسوف يؤدي المباراة في اليوم التالي ثم يغادر إلى بلاده.