بالصور اخر اخبار انتخابات الاهلى

بالصور اخر اخبار انتخابات الاهلى
https://www.sba7egypt.com/?p=14694
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

توافد أعداد كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية فى النادي الأهلي على مقر القلعة الحمراء فى الجزيرة،وذلك للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الأهلي التي تقام حاليا كى يتم اختيار مجلس إدارة جديد.

 

بالصور اخر اخبار انتخابات الاهلى

وقد دعم عدد كبير من الجماهير والرياضيين الكابتن محمود الخطيب  ومنهم اللاعب فلافيو لاعب الاهلى السابق الذى اعلن مساندة بيبو على صفحته الشخصية واعلنت جماهير عديدة للقلعة الحمراء عن مساندة اسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب لرئاسة القلعة الحمراء ودعمه ايضا النجم زكريا ناصف الذى اكد ان الخطيب هو الاحق برئاسة القلعة الحمراء.

وقد شهد النادي الأهلي زحام وتكدس شديد من الصباح الباكر وانتشرت الدعايا الانتخابية، مع محاولات مكثفة من قوات الأمن لتنظيم الصفوف لدخول أعضاء النادى التى تتزايد وقد اكتمل النصاب القانوني لحضور اعضاء الجمعية العمومية فى الأهلي ومازال اليوم فى اوله مما يؤكد ان انتخابات اليوم سوف تشهد رقم قياسى كبير.

وسوف تستمر عملية التصويت حتى السابعة مساء، ويتم بعدها اجراء عملية الفرز وإعلان نتيجة الانتخابات وأكد رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي المستشار أحمد مرسي، أن باب التصويت سوف يغلق في السابعة مساءً، وسوف يستمر التصويت لمن هم داخل الخيمة فقط بعد السابعة.