القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و ولايتا ديتشا فى اياب الكونفدرالية الافريقية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و ولايتا ديتشا فى اياب الكونفدرالية الافريقية
https://www.sba7egypt.com/?p=34780
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نتابع تفاصيل مباراة الزمالك و ولايتا ديتشا والقنوات الناقلة للقاء وتترقب جماهير وعشاق القلعة البيضاء مباراة الاياب بين الفريقين والتى سوف تقام على ارض استاد السويس الجديد مساء اليوم الاحد فى توقيت السادسة مساء وسوف يقود المباراة تحكيميا الحكم الدولى دفيز أوجين فى اللقاء اليوم .

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و ولايتا ديتشا

وقد أعلنت مجموعة القنوات المصرية اون سبورت عن نقل هذا اللقاء حصريا مع اذاعة استوديو تحليلي قبل المباراة وبعد المباراة ايضا ومن الدور القادم للبطولة سوف تنقل المباريات شبكة قنوات بى ان سبورت .

سوف يستضيف استاد السويس الجديد منافسة شديدة القوة تجمع بين الفريقين فى لقاء الاياب من البطولة الافريقية ويدخلها المارد الابيض وهو يسعى الى حسم المباراة بالفوز بعدد من الاهداف والاستفادة من اللعب على ارضه وبين جماهيره لتعويض نتيجة لقاء الذهاب على ارض المنافس التى انتهت بفوز فريق ديتشا الاثيوبى بهدفان مقابل هدف.

قررت ادارة نادى الزمالك بان يتم حضور عدد 2000 مشجع سوف يكونوا من اعضاء نادى الزمالك لمساندة الفريق فى مباراة عقب ان قرر رئيس النادى بعدم السماح بحضور جماهير فى هذا اللقاء وسوف يقتصر الحضور على الاعضاء والاجهزة الفنية فى الزمالك.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

الكونفدرالية مباراة الاياب دور 32

يستضيف استاد السويس الجديد اللقاء.

توقيت الساعة 18:00 بالتوقيت المصرى

توقيت الساعة 19:00 بالتوقيت السعودى

تنقل المباراة شاشة قناة اون سبورت.

تعرف على موعد مباريات اليوم الاحد فى الدوريات العالمية والمحلية

مشجع من ليفربول يعلن اسلامه بسبب محمد صلاح