التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص الشوط الاول من مباراة مصر والكونغو

انتهى الشوط الاول من مباراة مصر والكونغو التى اقيمت مساء اليوم الاحد على استاد برج العرب فى تصفيات افريقيا المؤهلة الى مونديال روسيا بالتعادل السلبى بدون اهداف ونعرض الان نتيجة وملخص الشوط الاول من اللقاء.

نتيجة وملخص الشوط الاول من مواجهة مصروالكونغو

انطلق الشوط الاول بين مصر والكونغو فى بداية قوية للاعبى مصر وضغط قوى على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليسرى من اللاعب كوكا واللاعب رمضان صبحي ولكن نجح دفاع الكونغو فى التصدى لهم واصبحت السيطرة من لاعبي مصر على وسط الملعب واحتسب الحكم خطأ لصالح مصر من مكان جيد عقب عرقلة صلاح ولكنها لم تسفر عن شىء.

وتراجع لاعبى الكونغو فى تكتل دفاعى شديد فى وسط ملعبهم للتصدى لهجوم الفراعنة القوى واضاع لاعبى مصر عدد من الفرص المؤكدة عن طريق محمد صلاح ورمضان صبحى وسدد حجازى صاروخية ولكن اعلى المرمى ومازالت السيطرة مصرية على وسط الملعب مع هجوم متواصل ولكن دون جديد على النتيجة .

واحتسب الحكم انذار على اللاعب لباديلا لعرقلة محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء وكاد لاعبى مصر ان يحرزوا هدف ولكن دفاع الكونغو اجاد فى التصدى للعبة وتوالت هجمات الفراعنة ولكن فشل لاعبيه حتى الان فى ترجمة الهجمات لاهداف حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول من المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً