التخطي إلى المحتوى
مجلس الزمالك يقرر التحقيق مع باسم مرسى

قرر مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فتح تحقيق سرى حول بعض أحداث مباراة الفريق الأخيرة أمام إنبى بالأسبوع الرابع لمسابقة الدورى، والتى شهدت إهدار باسم مرسى ركلة جزاء فى الدقائق العشرة الأخيرة أضاعت على الفريق حصد نقاط اللقاء الثلاثة لينتهى بالتعادل السلبى.

مرتضى منصور

ويترقب مرتضى منصور عودة المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك إلى القاهرة غدا الثلاثاء، عقب قضاء إجازة سريعة فى بلاده لعقد جلسة معه والاستفسار عن حقيقة قيام باسم مرسى بتسديد ركلة الجزاء رغم عدم تحديده من جانب الجهاز الفنى.

مجلس الزمالك

مجلس الزمالك لا ينوى التحقيق فى مساءلة إهدار ركلة الجزاء من عدمه، لأنه أمر طبيعى ووارد فى كرة القدم ويحدث مع كل الأندية واللاعبين لكن التحقيق سيكون خاصا بالإجابة على تساءل هل باسم مرسى مكلف من جانب الجهاز الفنى بتسديد ركلات الجزاء أم أن اللاعب قام بتسديد الكرة من تلقاء نفسه ودون الرجوع للجهاز.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن رئيس مجلس الزمالك وجه هجوم حاد تجاه باسم مرسى عقب قيامة بتسديد ركلة الجزاء، لكونه غير المسئول عن القيام بذلك وفقا للمعلومات الواردة لدى الرئيس ليهدد بتوقيع عقوبات مشددة على اللاعب، حال التأكد من هذه الواقعة قد تصل لتجميده وعرضه للبيع.