اخبار التعليم

Login نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 – نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية صناعي وتجاري وزراعي وفندقي

يترقب الطلاب نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020، المقرر إعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء عملية التصحيح والتقدير في الكنترولات، حيث أدى طلاب التعليم الفني بشهادات دبلوم صناعي تجاري زراعي وفندقي، امتحانات الملاحق من يوم 19 إلى يوم 29 سبتمبر الماضي، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية الموصى بها للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

 

ومنذ انتهاء الطلاب من الامتحانات وترتفع عمليات البحث عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020، لذا حرص الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني على إعلان موعد اعتماد النتيجة وإعلانها على موقع بوابة التعليم الفني، يوم السبت القادم الموافق يوم 10 سبتمبر الجاري، حتى يتعرف الطلاب على نتيجة الامتحانات التي تم عقدها لما يقرب من 239 ألف طالب وطالبة.

 

 

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020

 

ومن المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020، التي تم عقدها لعدد كبير من الطلاب بعد مجيء النتيجة الدور الاول مسجلة انخفاضاً ملحوظاً عن العام الماضي، وهو ما ارجعته بعض المصادر إلى سوء الأحوال التي مرت بها البلاد من تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد وتأثر الطلاب بتلك الظروف، حيث وصل انخفاض نسبة نجاح طلاب التعليم الفني نظام الـ5 سنوات إلى 3,99% عن العام الماضي، بينما وصل انخفاض نسبة نجاح طلاب التعليم الفني نظام الـ3 سنوات إلى 1.29% عن العام الماضي.

 

 

ويمكنكم طلابنا بشهادات الدبلومات الفنية المختلفة، أنظمة الـ3 والـ5 سنوات الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الفني من خلال الضغط هنا، وإدخال البيانات المطلوبة من رقم جلوس الطالب والتخصص الذي درس فيه والضغط على نتيجة للحصول عليها مباشرةً.

 

اقرأ أيضاً

لينك موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 – نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية والفندقية الـ3 والـ5 سنوات

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

توافد طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية في دمياط لاداء امتحان اللغة العربية للترم الثاني 2024

توافدت اعداد كبيرة من طلاب الشهادة الإعدادية على اللجان الامتحانية على مستوى محافظة دمياط، خلال…

13 ثانية ago

حالة الطقس اليوم السبت 18-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس اليوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر…

5 دقائق ago