تفاصيل الاعلان عن مسابقة لوظيفة معلم مادة

ننشر اهم التفاصيل والمعلومات عن تفاصيل الاعلان عن مسابقة لوظيفة معلم مادة، ويهتم موقعنا بأهم التفاصيل عن الإعلان عن مسابقة للالتحاق بوظيفة معلم المادة 2024، والتي ينشغل بهذا الموضوع الملايين لمعرفة أهم التفاصيل والمعلومات.

حيث يبحث جميع المواطنين الذين يرغبون في التقديم بوظيفة الالتحاق بمسابقة وظيفة معلم المادة، وأكد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن المسابقة التكميلية سيتم الإعلان عن كافة تفاصيلها خلال شهر يونيو المقبل.

تفاصيل الاعلان عن مسابقة لوظيفة معلم مادة

وتفقد سير امتحانات المتقدمين للتعرف علي تفاصيل مسابقة وظيفة معلم المادة التي تشغل 11 ألفا و114 وظيفة معلم مساعد للعام الثالث بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، ويتم عقد المسابقات المستهدفة والتى يتم من خلالها اختيار 150 ألف معلم على مدار خمس سنوات، لابد أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة، والكشف الطبي وتحليل المخدرات.

شروط الالتحاق بمسابقة معلم المادة

وتطبق الشروط للقبول والالتحاق بمسابقة وظيفة معلم المادة الا يقل سنة المتقدم عن 40 عام ويجب علي المتقدم أن يكون حاصل علي مؤهل عالي يتناسب مع الشهادة والمؤهل المطلوبة للتقديم بالوظيفة مع الحصول علي تقدير جيد فأعلي، وان يكون المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو عقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

اقرأ أيضا 

ننشر تفاصيل جدول امتحانات الشعبة العلمية لطلاب الثانوية العامة 2024

رنا الرفاعى

Recent Posts

السيطرة على حريق نشب داخل مزرعة مواشي بدمياط دون خسائر بشرية

نجحت قوات الحماية المدنية بدمياط، اليوم في السيطرة على حريق نشب داخل مزرعة مواشي بقرية…

6 دقائق ago

وفاة ثاني حاج من دمياط بين صفوف الحجاج المصريين بعد وصوله السعودية

اعلنت اسرة الحاج عبد العظيم مخيمر، ابن محافظة دمياط، وتحديدًا في قرية أم الرضا، اليوم…

23 دقيقة ago