اخبار التعليم

26300 تظلم على نتيجة الثانوية العامة تتلقاها وزارة التعليم

تلقت وزارة التربية والتعليم 26300 تظلم من طلاب الثانوية العامة، حيث قال الدكتور خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات وزارة التربية والتعليم، إن التقدم للتظلمات بدأ يوم أمس ويجب أن يتوجه الطالب المتظلم إلى أقرب مكتب بريد ودفع مائة جنيه عن كل مادة.

 

وبعد أن يقوم الطالب بدفع المائة الجنيه ثم يقوم الطالب بعد ذلك بالتوجه إلى لجنة التظلم والمراقبة المتواجدة على رقم جلوس الطالب وتسليمها، وبعد التقدم للتظلم يطلع الطالب على ورقة الاجابة الخاصة بها ويدون ملاحظاته على الورقة، وعند وجود أى خطأ فى ورقة الاجابة يقوم بتجميعها وتسليمها مع ورقة الإجابة وتقدم إلى اللجنة الفنية مرة أخرى وتظهر النتيجة فى مدة 3 أيام من التظلم.

هذا وقد خصصت وزارة التربية والتعليم خاصية جديدة وهى ترك ايميل الطالب وارسال نتيجة التظلم عليه بعد المراجعة، وقد أكد الدكتور خالد عبد الحكم أنه حتى الآن تم تقديم 26 ألف 300 تظلم على نتيجة الثانوية العامة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تفريغ 981 طن خشب زان و 4847 طن ابلاكاش وتداول 20 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

27 دقيقة ago

طريقة عمل المنجئونة البورسعيدي من أشهر المخبوزات التي تقدم في شم النسيم

المنجئونة البورسعيدي من المعجنات المشهورة جداً في محافظة بورسعيد والتي يتم صنعها خصوصاً في شم النسيم…

35 دقيقة ago