وكيل التعليم بدمياط يوجه بتقنين النشر بالصفحات الرسمية للادارات و المدارس

وكيل التعليم بدمياط يوجه بتقنين النشر بالصفحات الرسمية للادارات و المدارس
اجتماع وكيل وزارة التربية و التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=85223
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

وجه الأستاذ السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بتقنين النشر علي صفحات المداراس و الإدارات التعليمية، مؤكدا أن تلك الصفحات أنشأت خصيصا” لنشر مايخص العملية التعليمية وللتواصل مع أولياء الأمور ولا يجب نشر غير ذلك .

 

وشدد “وكيل الوزارة” خلال إجتماعه بمديري ووكلاء الإدارات، بعدم نشر غير ما يخص ويفيد العملية التعليمية داخل المؤسسة التي تحمل الصفحة أسمها، وتحري الدقة فيما يتم نشرة من قوانين وقرارات وتعليمات لا تكون صحيحة وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين والتأثير سلبًا على أوضاع المنظومة التعليمية.

وأضاف “سويلم” أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر كتابًا دوريًا لجميع المديريات والإدارات التعليمية والمدارس، يشدد فيه بعدم السماح لأي وسيلة من وسائل الإعلام سواء المرئية أو المسموعة بدخول المدارس التابعة للمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

يذكر ان وزير التعليم قد حذر من نشر أي مستندات حكومية خاصة بالتربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعي سواء للمعلمين أو لصفحات رسمية تابعه للإدارات التعليمية أو المدارس، ومن يخالف هذه التعليمات سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.