اخبار التعليم

وكيل الأزهر يطمئن طلاب الثانوية بالمراعاة في تصحيح امتحانات هذا العام

يؤدي طلاب الأزهر الشريف بمرحلة الثانوية الامتحانات التحريرية هذا العام وسط حذر شديد مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تحميهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقد أرسل وكيل الأزهر كلمات تحمل بشرى للطلاب نتعرف على التفاصيل الآن من خلال موقع صباح مصر.

وكيل الأزهر يتفقد إحدى اللجان ويطمئن الطالبات

قام صالح عباس وكيل الأزهر بالذهاب إلى أحدى لجان امتحانات الثانوية الأزهرية الخاصة بالفتيات وذلك في أول أيام من انطلاق الامتحانات، وذلك للإشراف بنفسه عن أداء الطلاب والمراقبين ومدى الالتزام بالاجراءات اللازمة للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

وأشار صالح مخاطبا الطالبات بأنهن دفعة فريدة من نوعها، ولذلك سنجتهد في مراعاة التصحيح وإضافة درجات الرأفة كما أكد حرصه الشديد على صحة وسلامه كل طالب بما يعادل خوف وحرص أسرته أو يزيد.

وكيل الأزهر يرسل توجيهاته أثناء متابعة إحدى لجان طلاب الثانوية

قام وكيل الأزهر أيضا بسؤال الطلبات عن مستوى امتحان الفقه، وجاءت إجابات معظمهم بما يفيد بسهولة الامتحان، وأشار إلى ضرورة منح الطلاب كمامات كل أسبوعين على كما وجه تعليماته بضرورة الابتعاد عن المصافحة بالأيدي.

الجدير بالذكر أن شيخ الأزهر كان قد نبه بضرورة اتخاذ الاحتياطات الكافية في حالة اكتشاف حالات كورونا بين الطلاب وأكد على ضرورة تواجد غرف معقمه ومجهزه للاستقبال، وضرورة امتناع ولي أمر الطالب عن الحضور والوقوف أمام اللجان

اقرأ أيضا

إجابة بوكليت الديناميكا الاسترشادي الثانوية الأزهرية 2020

 

هدى محمد

Recent Posts

بالاسم اصابة شخص في حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق التوفيقية بدمياط

اصيب شخص باصابات بالغة مساء اليوم الإثنين، في حادث تصادم وقع على طريق التوفيقية بدمياط،…

12 دقيقة ago

الارصاد تكشف عن موعد بداية فصل الصيف 2024

نتعرف معكم في هذا الخبر عن معرفة ما يبحث عنه المواطنين عن الارصاد تكشف عن…

23 دقيقة ago