اخبار التعليم

وزير التعليم فى زيارة الى كنترول تصحيح الثانوية العامة استعدادًا لإعلان النتيجة

صرح مصدر مسئول فى ديوان عام وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفنى، على إن الدكتور رضا حجازي، قد عاد إلى جمهورية مصر العربية، فجر اليوم الجمعة، وذلك بعد ان تم الانتهاء من مشاركته في قمة رأس المال البشري في إفريقيا 2023، حيث اكد على أن وزير التربية التعليم والتعليم الفنى، سوف يقوم بزيارة الى الكنترول الرئيسي للثانوية، مساء اليوم الجمعه وذلك بشأن الاطلاع على اللمسات النهائية للوقوف على اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023.

 

اعتماد نتيجة الثانوية العامه بمؤتمر صحفى

كما أضاف الى أن الدكتور رضا حجازي، سوف يقوم بعرضها على الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ثم سيتم اعتمادها وإعلانها من خلال عقد مؤتمر صحفي، والذى سوف ينعقد فى مقر الوزارة فى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث ان جميع طلبة وطالبات شهادة الثانوية العامه، فى حالة من الترقب والانتظار بشأن الاعلان عن النتيجة فى غضون الاسبوع المقبل.

تحميل نماذج الإجابات الرسمية

فيما أكد المصدر على أن الوزارة سوف تقوم بتحميل نماذج الإجابات الرسمية لـعدد19 مادة مقررة على طلاب الثانوية العامة فى العام الدراسى 2023، وذلك عبر موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي، يأتى ذلك عقب اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوى، وسوف يتم إعلانها بشأن اطلاع الطلاب عليها، في حالة ما اذا كانوا سيلجئوا إلى تقديم تظلمات عند عرض النتائج.

اقرأ أيضا

إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 مطلع الأسبوع ومؤشرات النجاح مطمئنة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

وفاة أميره درويش “ابنه دمياط” صاحبة التحدي والإرادة بعد التحاقها بكلية الصيدلة

اعلنت اسرة الدكتورة أميره درويش ابنه محافظة دمياط، اليوم خبر وفاتها بعدما اشتهرت بصاحبة التحدي…

6 دقائق ago

رئيس جامعة دمياط يبحث مع عمداء الكليات التجهيزات لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

عقد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اجتماعاً موسعاً بعمداء الكليات بالجامعة بحضور…

31 دقيقة ago