اخبار التعليم

وزير التعليم : الإنتهاء مما يعرف بكابوس الثانوية العامة مع نهاية 2020

صرح الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى،صباح اليوم الخميس ، بإن منظومة التعليم وبناء الطالب ومستواه التعليمى والفكرى هو من اهم اولويات الرئيس عبد الفتاح السيسى ،حيث انه مهتم ببناء الإنسان، وتنمية عقول وقدرات الطلاب المصريين، فيما صرح بانه شدد على أن ما يعرف بكابوس الثانوية العامة سوف ينتهى تماما مع نهاية 2020، وسوف يدخلون فى المنظومه التعليمية الجديدة بشكل كامل،وذلك من أجل مساعدتهم على خلق مستقبل واعد لهم.

 

 

فيما اضاف “شوفى” خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، والذى يقدمه الإعلامى اللامع وائل الإبراشى، وذلك عبر القناة الأولى المصرية، وأن الدولة المصرية حريصه دائما بشكل شديد على مستوى الطلاب ومستقبل ابنائها والعمل على خلق أجيال قادرة على الفهم والابتكار ومواكبة جميع التطورات التى يشهدها العالم الآن.

فيما أكد وزير التربية والتعليم على أن كافة مؤسسات الدولة سوف تقوم بمساعدة الوزارة على سير المنظومة التعليمية ،وذلك حفاظاً على مستقبل اينائها ، وتابع:”هناك ناس تسهر على ذلك”، كما وجه رسالة الى جميع طلاب الثانوية العامة قال خلالها :”على طلاب الثانوية العامة أن يكملوا دراستهم ليستعدوا للامتحانات ،ولا يكون لديكم قلق بخصوص فيروس كورونا”.

سوف يتم عمل فيديو جديد توضيحي، من اجل تعريف الطلاب بطرق البحث اللازمة،وذلك  من أجل إتمام المشروع والذي قد تم الإعلان عنه.

رابط الاستعلام عن كود امتحان أولى ثانوي التجريبي 2020 وزارة التربية والتعليم

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 18-5-2024

ننشر مواقيت الصلاة المحددة بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، خلال اليوم السبت 18-5-2024، وقد تختلف المواعيد…

6 دقائق ago

حملات ميدانية في السرو بدمياط للقضاء على ظاهرة مكبرات الصوت

تواصل محلية مدينة السرو بدمياط، حملاتها للعمل على القضاء على الاشغالات ومكبرات الصوت بانحاء المدينه.…

ساعتين ago