وزير التعليم:إعلان تفاصيل استكمال العام الدراسي والامتحانات الأحد 14 فبراير المقبل

وزير التعليم:إعلان تفاصيل استكمال العام الدراسي والامتحانات الأحد 14 فبراير المقبل
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
https://www.sba7egypt.com/?p=417181
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كل ما يتم تداوله حول نظام استكمال الدراسة بالترم الثاني 2021، ونظام الامتحانات مجرد شائعات لا تنتمي للوزارة، وأنه لم يتم إعلان اي تفاصيل جديدة بعد قرار تأجيل الامتحانات وتعطيل المدارس لحين العودة من إجازة نصف العام يوم 20 فبراير المقبل.

 

موعد إعلان تفاصيل الدراسة والامتحانات 2021

وتابع “شوقي” في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلنا موعد إعلان تفاصيل استكمال الدراسة بالترم الثاني، وتفاصيل عقد الامتحانات للطلاب، وذلك يوم الأحد الموافق 14 فبراير 2021، مشيراً إلى أنه يتم إعلان كل التفاصيل التي تتعلق بنظام الدراسة والامتحانات لجميع الطلاب في المراحل التعليمية ابتدائي وإعدادي وثانوي.

 

واستكمل وزير التربية والتعليم مؤكدا أن أي أخبار يتم نشرها قبل الموعد المعلن مسبقا مجرد شائعات لا يعتد بها، موضحا أنها شائعات وكلام لا أساس له من الصحة بل يعمل على إثارة الجدل والبلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

 

اخر اخبار العملية التعليمية في مصر

وكانت آخر الأخبار التي تم إعلانها للطلاب في كافة مستويات التعليم بمصر، هو تعطيل الدراسة المباشرة داخل المدارس واعتماد التعليم عن بعد من المنازل حتى يوم 16 يناير، وتأجيل امتحانات الترم الأول 2021، لحين هدوء الأوضاع بعد انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد والعودة من إجازة نصف العام التي تنتهي يوم 20 فبراير المقبل.

إعلان تفاصيل العام الدراسي 2021 والامتحانات 14 فبراير المقبل

إعلان تفاصيل العام الدراسي 2021 والامتحانات 14 فبراير المقبل

 

اقرأ أيضاً

وزير التربية والتعليم: العديد من الدول العربية طلبت المنهج المصري لتطبيقه لديها