وزير التربية يرد على اخبار أيام الدراسة 2021 -2022

وزير التربية يرد على اخبار أيام الدراسة 2021 -2022
وزير التربية يرد على اخبار أيام الدراسة 2021 -2022
https://www.sba7egypt.com/?p=500710
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي يوم الثلاثاء الماضي عن تفاصيل أيام الدراسة الفعلية في جمهورية مصر العربية
.

ونفت بعض الصحف المصرية أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد حدد موعد الدراسة وانه لم يتم تحديدها حتي الان وان سيادته سيعلن عن تفاصيل أيام الدراسة الفعلية لعام 2021-2022 من خلال مؤتمر صحفي صادر من وزارة التربية والتعليم الفني.

 

ونوه طارق شوقي أولياء الأمور والطلاب بعدم اتباع الإشاعات وأخذ المعلومة من المصدر الصحيح من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني او من خلال حسابه الرسمي الإلكتروني أو من خلال المؤتمرات الصحفية له والصادره من قبل الوزارة.

موعد أيام الدراسة للعام الدراسي الجديد

وأكد مجلس الوزراء من خلال المركز الإعلامي الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أن ما تتناوله بعض المواقع علي الإنترنت بشأن تفاصيل أيام الدراسة الفعلية لعام 2021 هو شأعات مغرده الهدف منها بلبلة الرئي العام ويجب الحذر في انتقاء المعلومه والتحقق من مصدرها.

وأكد مصدر مسؤول من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان الدراسه ستبدأ في موعدها الرسمي كما هوا مخطط لها والمعلن عنها سابقا ولا صحه لتأجيل الدراسه لهذا العام .

 

ومن المتوقع ان يتم بدا الدراسه في الموعد المحدد لها من قبل في الخطه الزمنيه الوزاره وستبدأ الدراسه يوم السبت الموافق 9/10 وتحث الوزاره كافة الكادر التعليمي والطلبة باتخاذ والالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا

.اقرأ ايضا

 

أنباء عن تعطيل الدراسة لمدة 6 أيام- وزير التعليم يرد