وزير التربية والتعليم يوجه رسالة عاجلة لطلاب الثانوية العامة 2020 قبل امتحان اللغة العربية

وزير التربية والتعليم يوجه رسالة عاجلة لطلاب الثانوية العامة 2020 قبل امتحان اللغة العربية
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=294241
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم رسالة عاجلة لطلاب الثانوية العامة 2020، قبل دخول امتحان اللغة العربية غداً الأحد الموافق 21 يونيو الجاري، حيث يستهل الطلاب الامتحانات بمادة العربي، ليطمئن الطلاب وأولياء الأمور من خلال مقطع فيديو نصور، نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس منذ قليل.

 

 

وأكد وزير التربية والتعليم أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات التي تؤهل لعقد امتحانات الثانوية العامة 2020 بدون قلق أو خوف على الطلاب، مشيراً إلى أن الوزارة تنسق مع كافة أجهزة الدولة لإتمام منظومة الامتحانات، وتأمين وتعقيم لجان الثانوية العامة على مستوى محافظات الجمهورية.

 

 

وتابع “شوقي” خلال الفيديو الذي ظهر به، قائلاً إنه تم  نقل 100 مليون منتج إلى اللجان، تنقسم بين كمامات وقفازات وأدوات تعقيم وتطهير وكواشف حرارية وأغطية للأحذية، تم نقلها عبر ما يقرب من 3 ملايين سيارة نقل.

 

واختتم وزير التربية والتعليم حديثه لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، قائلاً إن جميع الإجراءات التي تتبعها الوزارة تمت بالتنسيق بينها وبين أجهزة وزارة الداخلية، ووزارة الصحة، بالإضافة إلى التنمية المحلية والمستشار العسكري في كل محافظة وهناك غرفة عمليات بكل مديرية.

 

 

اقرأ أيضاً

محافظ دمياط تؤكد على جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة والأزهرية