وزارة التعليم: 112 طالباً حصلوا على الدرجة النهائية في امتحان اللغة العربية

وزارة التعليم: 112 طالباً حصلوا على الدرجة النهائية في امتحان اللغة العربية
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=302433
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن نسبة نجاح الطلاب في امتحان اللغة العربية مرتفعة ومبشرة للغاية، مشيراً إلى أن 112 طالبا حصلوا على الدرجة النهائية 100% في امتحان العربي على مستوى الجمهورية.

 

وتابع “حجازي” حديثه موضحاً أن نسبة حضور الطلاب للمذاكرة في ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020 تخطت الـ98%، منذ بداية انطلاق أولى أيام الامتحانات، مضيفاً أن هذا دليل قاطع على رغبة ونية الطلاب المسبقة في دخول الامتحانات هذا العام رغم الظروف الراهنة من تفشي فيروس كورونا.

 

وفي سياق متصل، علق الدكتور رضا حجازي على الخطأ الفني الذي تعرض له طلاب علمي رياضة أمس الأحد في امتحان الديناميكا، بعد سؤال الاختياري الذي لا توجد له إجابة صحيحة بين الإجابات، مؤكداً أن الطلاب سوف يحصلون على الدرجة النهائية في سؤال مادة الديناميكا الخاطئ.

 

واختتم حجازي تصريحاته مع الإعلامية إيمان الحصري، في مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc، مشدداً على حضور الطلاب في موعد الامتحانات المحدد في الجدول ، وأن إجازة الخميس تقتصر على فئات معينة في المصالح الحكومية ويستثنى منها العاملين في المنظومة التعليمية كاملة، على أن يتم استكمال الامتحانات كما هي في موعدها المحدد، وأن طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانات الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو القادم.

 

اقرأ أيضاً

رابط تسجيل شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2020 وزارة التربية والتعليم