اخبار التعليم

وزارة التربية والتعليم: ذاكر الان من منزلك على موقع بنك المعرفة المصري

تحت شعار ذاكر الان اعلنت وزارة التربية والتعليم عن انطلاق موقع بنك المعرفة المصري عبر شبكة الإنترنت ليكون مساعدا في العملية التعليمية عن بعد بالتزامن مع تعليق الدراسه في الفترة الأخيرة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد اعلن عن تعليق الدراسه غدا بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، وكافة دول العالم ضمن مخاوف انتشار الفيروسات، حيث تحولت الدراسة في المدرسة الى مدرسة اون لاين من خلال موقع بنك المعرفة المصري الذي يقدم كل المواد الدراسية لكافه المراحل التعليمية على موقع الكتروني مجاني للطلاب .

رابط موقع بنك المعرفة المصري

بالتزامن مع مساعدة الطلاب في عمل البحث من خلال المواد التي يقدمها عبر الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت بالمجان فأصبح المنصة الرسمية للوزارة.

يمكنك الدخول الى موقع بنك المعرفة المصري من هنا والذي يستعرض كافة المعلومات عن المواد الدراسية لكل مرحلة تعليمية من الابتدائية وكذلك الإعدادية والمرحلة الثانوية ايضا من الصف الاول والثاني الثانوي.

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والعظمى 32 درجة

كشفت هيئة الارصاد في بيان لها عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار…

11 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر البنوك مقابل الجنيه

نستعرض أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك العاملة بحسب الجنيه، من خلال التعاملات في اليوم…

ساعة واحدة ago