هُنا روابط المنصات التعليمية للتعليم عن بعد جميع المراحل الدراسية 2021

هُنا روابط المنصات التعليمية للتعليم عن بعد جميع المراحل الدراسية 2021
روابط المنصات التعليمية للتعليم عن بعد
https://www.sba7egypt.com/?p=382699
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

كثر البحث عن روابط المنصات التعليمية للتعليم عن بعد، مع استمرار وجود فيروس كورونا، وفرض الكثير من الإجراءات الاحترازية، للمحافظة على أمن وسلامة الطلاب والمعلمين ، لذلك قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ببث جميع روابط المنصات التعليمية الالكترونية، لمتابعة سير العملية التعليمية فى ظل هذه الأزمة، لكي يستطيع الطلاب الحصول على جميع المعلومات الدراسية بكل سهولة ويسر.

 

روابط منصات وزارة التربية والتعليم للتعليم عن بعد

ويقوم موقع صباح مصر بنشر روابط المنصات التعليمية للتعليم عن بعد، وذلك لرغبة وزارة التربية والتعليم بتحويل العملية التعليمية من نظام الحفظ والتلقين إلى الفهم واستنباط المعلومات، يتم ذلك عن طريق المنصات التعليمية، التي تعمل على نشر جميع المناهج الدراسية في كافة المراحل المختلفة، بطريقة مبسطة على يد أشهر المعلمين المتخصصين، لذلك قام الموقع بموافاتكم بروابط المنصات الخمسة،حيث يتاح للطلاب الدخول على منصة ادمودو ، من خلال الضغط هنا، ويتاح الدخول على منصة المكتبة الرقمية، من خلال الضغط هنا، ويمكنكم أيضا الدخول على منصة البث المباشر من خلال الضغط هنا، كما يتاح الدخول على منصة بنك المعرفة المصري من خلال الضغط هنا، وايضا يتاح الدخول على رابط قناة وزارة التربية والتعليم على يوتيوب، من خلال الضغط هنا، وبذلك يستطيع جميع الطلاب فى ظل الظروف التي نعيشها، من استكمال دروسهم من خلال تلك المنصات التعليمية.

منصات التعليم الإلكترونية بديلة الكتب الدراسية

ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم نبذة مختصرة عن المنصات التعليمية ودورها في استكمال الطلاب متابعة دروسهم، وإليكم أهم المنصات وهي كالتالي:

أولا رابط منصة البث المباشر : تعد من أفضل المنصات حيث تعد فصول افتراضية الإلكترونية، كما أنها تعمل على التواصل المباشر بين المعلمين والطلاب.

ثانيا رابط منصة المكتبة الرقمية “ذاكر”: تعمل المنصة على متابعة الطلاب دروسهم، دون الحاجة إلى الكتب الورقية.

ثالثا رابط منصة ادمودو:تقوم المنصة بتوفير الكثير من وقت وجهد الطالب، كما أنها تعمل على الجمع بين أدوات الفصل الدراسي، وتقوم بتواصل المعلم والتلاميذ من خلال إرسال رسائل بينهم.

رابعا رابط بنك المعرفة المصري: قامت وزارة التربية والتعليم بتوفيرها، لكي يستطيعوا الطلاب الحصول على جميع المعلومات في جميع المناهج المختلفة.

خامسا رابط قناة وزارة التربية والتعليم على يوتيوب: أطلقتها وزارة التربية والتعليم ، لكي تساعد الطلاب من خلال الفيديوهات الخاصة بها على اليوتيوب، بشرح المناهج الدراسية.

اقرأ أيضا