اخبار التعليم

هندسة عين شمس ترفع الغياب عن طلابها لمدة 15 يوم  بسبب كورونا

في إطار الإجراءات الأحترازية التي تتبعها الدولة حرصًا على الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، أكدت كلية الهندسة بجامعة عين شمس، أن امتحانات منتصف الفصل الدراسي الجاري للعام 2019-2020،  المقرر إقامتها بدءًا من يوم 27 مارس إلى 3 ابريل  القادم، في موعدها حتى إشعار آخر.

هندسة عين شمس ترفع الغياب لمدة 15 يوم

وإضافت كلية الهندسة بجامعة عين شمس عير صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها تتبع الإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا في مصر.

وتابعت الكيلة فى إطار تعليمات وزارة الصحة بخصوص من تظهر عليه أعراض فيروس كورونا فنرجو من أي طالب يشعر بأعراض كوفيد-19، أن يبقي فى المنزل للاطمئنان، على أن يتم رفع الغياب خلال 15 يوم للطلاب، كما سيتم تأجيل كافة الأنشطة الطلابية إلى ما بعد امتحانات منتصف الفصل الدراسى الجاري.

ومن جهة أخرى أشارت كلية الهندسة، أن أعضاء هيئة التدريس سوف يقومون برفع العديد من المراجع والمواد التعليمية على LMS بالإضافة إلى تسجيل المحاضرات عند الضرورة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرر تعليق الدراسة فى الجامعات والمدارس بدءا من اليوم الأحد الموافق 15 مارس الجاري لمدة 15 يوم.

كلية الآداب جامعة القاهرة: إلغاء امتحانات الميد تيرم للطلاب بسبب فيروس كورونا

أسماء حمدان

Recent Posts

صورة امتحان الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني في دمياط 2024

تناول رواد فيس بوك صورة امتحان الهندسة لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني في دمياط 2024،…

13 ثانية ago

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 20-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

استقرار واضح في أسعار تداول الدينار الكويتي بحسب التعامل الرسمي على الجنيه المصري، خلال الفترة الحالية، وتعرض بوابتنا احدث…

8 دقائق ago