اخبار التعليم

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد ٢٠٢٣

امتلأت محركات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد ٢٠٢٣، حيث أن طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة بور سعيد قد أدوا امتحاناتهم على أكمل وجه، ويأمل كل طالب في الحصول على درجته بشكل صحيح، وهو ما دفع وكيل وزارة التربية والتعليم بالتأكيد على ضرورة إجراء عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات بصورة سليمة.

 


كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بور سعيد ٢٠٢٣

يمكن لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة بور سعيد الحصول على النتيجة النهائية الخاصة بهم من خلال بعض الخطوات سوف نقوم بتوضيحها كالتالي :-

● يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمدرسة بور سعيد أون لاين.
● اختيار محافظة بور سعيد.
● يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به في الخانة المخصصة له.
● التأكد من رقم الجلوس الذي تم إدخاله.
● يقوم الطالب بالضغط على زر البحث ومن ثم تظهر له النتيجة.

توزيع درجات الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بور سعيد للعام الدراسي ٢٠٢٣

● مادة اللغة العربية: مجموع الدرجات 40 درجة الترم الأول، و40 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 80 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الرياضيات: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة العلوم: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الانجليزية: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الدراسات الإجتماعية: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
بذلك يكون المجموع الكلي للمواد التي تضاف للمجموع في الترم الأول يكون 140 درجة وكذلك و140 درجة الترم الثاني، أي أن المجموع الكلي للعام الدراسي 280 درجة من هـــــا .

إقرأ أيضاً

بث مباشر نتيجة تالتة اعدادي محافظة بورسعيد وتكريم العشرة الأوائل الترم الثاني 2023

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

بالصور ميناء دمياط يجرى المراجعة الدورية لشهادات الجودة

استقبلت هيئة ميناء دمياط برئاسة اللواء بحرى ا.ح / أحمد حواش رئيس مجلس الإدارة المهندس…

40 دقيقة ago

ورشة عمل خروف العيد بالكروشيه أحدث صيحات قومي المرأة بدمياط لاستقبال عيد الاضحى المبارك

اكدت مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم على عقد ورشة عمل خروف…

ساعة واحدة ago