اخبار التعليم

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣

تساءل الكثير من طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة البحر الأحمر عن النتيجة النهائية الخاصة بهم بعدما قد انتهوا من أداء امتحانات آخر العام، بكل تأكل يريد كل ولي أمر معرفة النتيجة الخاصة بابنه من أجل الوقوف على مستواه ومساعده في دخول الشعبة الثانوية التي يرغب في الالتحاق بها بعد فترة الشهادة الاعدادية.

اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣

من المؤكد أنه سوف يتم إعتماد النتيجة النهائية الخاصة بطلاب الشهادة الاعدادية في محافظة البحر الأحمر في القريب العاجل بل في الساعات القليلة القادمة من محافظ البحر الأحمر الذي يسعى بكل قوة أن تصل النتيجة إلى كل الطلاب بشكل سليم وآمن، وسوف يتم طرح النتيجة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر أو الموقع الرسمي لمنصة مدرسة أون لاين والتي يمكنك اتباع بعض من الخطوات البسيطة حتى تتمكن من الحصول على النتيجة النهائية الخاصة بك.

طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣

● الدخول إلى منصة مدرسة أون لاين في محافظة البحر الأحمر ٢٠٢٣
● اختيار محافظة الغربية
● يتم ملء الخانات الفارغة مثل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
● يتم الضغط على أيقونة البحث وسوف تظهر النتيجة مباشرةً.

طلاب

توزيع درجات الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر للعام الدراسي ٢٠٢٣

● مادة اللغة العربية: مجموع الدرجات 40 درجة الترم الأول، و40 درجة الترم الثاني، المجموع الكلي 80 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الرياضيات: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة العلوم: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الانجليزية: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الدراسات الإجتماعية: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.

[pdfjs-viewer url=”https://www.sba7egypt.com/wp-content/uploads/2023/05/نتيجة-2023.pdf” attachment_id=”684169″ viewer_width=100% viewer_height=800px fullscreen=false download=false print=false]

إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Share
Published by
Admin

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 15-5-2024 بجميع الانواع بحسب السوق المصري … تعرف عليها

استقرار واضح في أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الاربعاء 15 من مايو…

51 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الاربعاء 15-5-2024

تقدم بوابتنا احدث أسعار العملات بشكل عام، من خلال التعاملات الرسميه عبر البنوك، بحسب اليوم الاربعاء 15…

ساعتين ago