هنا رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2021 برقم الجلوس

هنا رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2021 برقم الجلوس
هنا رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2021 برقم الجلوس
https://www.sba7egypt.com/?p=504690
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هنا رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2021 برقم الجلوس لجميع الطلاب المتقدمين للالتحاق بالعام الجامعي الجديد في الكليات والمعاهد المتاحة في جميع الجامعات.

 

حيث ظهرت منذ قليل نتيجة التنسيق والتي تقدم لها طلاب المرحلة الثالثة والدور الثاني من الثانوية العامة، كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عبر موقع التنسيق برقم الجلوس.

هنا رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

كما تلقي مكتب التنسيق الإلكتروني والعديد من معامل الحاسب الآلي في الجامعات الحكومية علي مستوي محافظات مصر رغبات الطلاب في التسجيل سواء بالنسبة للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الأول أو طلاب الدور الثاني في الفترة من يوم السبت 18 وحتى يوم الأثنين 20 سبتمبر، وتم فتح الموقع مرة ثانية يوم السبت 25 وحتى الثلاثاء 28 سبتمبر لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني بعد الإعلان عن النتيجة.

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي بطاقة الترشيح للكلية التي من المقرر الالتحاق بها في العام الجامعي الجديد (من هنــا)، عن طريق كتابة رقم الجلوس والرقم السري والضغط علي كلمة عرض للحصول علي النتيجة.

كما تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لفتح باب تقليل الاغتراب أمام طلاب المرحلة الثالثة والدور الثاني من الثانوية العامة بدء من يوم الأحد 3 أكتوبر وحتى يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر.

اقرأ أيضاً:

اليوم اخر موعد لتسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية 2021 صناعي وتجاري وزراعي وفندقي