اخبار التعليم

هنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في البحيرة برقم الجلوس والاسم.. لينك سريع نتيجة 3 اعدادي

هنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في البحيرة برقم الجلوس والاسم بعد أن اعتمد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة النتيجة بنسبة نجاح 72% اليوم الأحد الموافق 5 يونيو.

هنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في البحيرة

حيث اعتمد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة نتيجة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي الحالي 2021-2022 بنسبة نجاح 72%، جاء هذا في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ يوسف الديب.

ويبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الاعدادية بعد أن اعتمدها المحافظ اليوم عن طريق الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أو عن طريق موقع منصة التعليم الأساسي لخدمة نتائج الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني.

لينك سرع نتيجة 3 اعدادي

حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة برقم الجلوس (من هنــا)، فيسجل الطالب رقم الجلوس ويضغط علي كلمة عرض النتيجة فيحصل علي درجات المواد الدراسية والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في الامتحانات والذي يؤهله للالتحاق بالمرحلة الثانوية بعد أن يتم اصدار مجموع وتنسيق الثانوي.

اقرأ أيضا

3 اعداي نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة الترم الثاني 2022.. لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي EXCEL بالدرجات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نكتب في هذا المحور كافة التفاصيل والمعلومات عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية…

50 ثانية ago

ارتفاع درجة الحرارة وطقس حار في دمياط اليوم السبت 25-5-2024 والعظمى 28 درجة

تستقر حالة الطقس بجميع السواحل، وترتفع درجة الحرارة وطقس حار في دمياط على شكل خاص،…

23 دقيقة ago