هنا رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 علمي وأدبي

هنا رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 علمي وأدبي
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=502900
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 علمي وأدبي، وهذا بعد أن أدي طلاب القسمين الامتحانات خلال الفترة من 3 إلي 13 سبتمبر 2021.

 

حيث انطلقت مباشرة أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء الطلاب من أداء الاختبارات يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري علي مستوي محافظات مصر.

هنا رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، حيث من المقرر إتاحة النتيجة عبر موقع الوزارة الرسمي الإلكتروني لجميع طلاب الشعبتين العلمية والأدبية غدا الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثانية ظهراً.

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم (من هنــا) واختيار خدمة النتائج ثم اختيار نتيجة الثانوية العامة الدور الثان، ويختار الطالب الشعبة علمي أو أدبي ويسجل برقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات.

تنسيق الجامعات المرحلة الثالثة

حيث يترقب الطلاب موعد الإعلان عن النتيجة للبدء في تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني، كما تم تحديد الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثالثة لطلاب القسمين العلمي والأدبي بمجموع 50%.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2021.. استمرار تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق