اخبار التعليم

هل يتم تأجيل الثانوية العامة بسبب كورونا مجددا ؟ .. مصدر يرد

كشفت تصريحات سابقة لوزارة التربية والتعليم عن موقف امتحانات الثانوية العامة في حالة ظهور موجة من موجات فيروس كورونا المستجد التي تحصد ارواح المواطنين في كل انحاء العالم.

 

حيث لاحقت الشائعات امتحانات الثانوية العامة بعد خلال الوقت الراهن مع ظهور موجه جديدة من فيروس كورونا في تونس فيما اعتقد نشطاء فيس بوك تأثر امتحانات الثانوية العامة بحدوث موجة جديدة من الفيروس .

فيما تجرى الوزارة اتخاذ الاجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وخاصه اثناء امتحانات الثانوية العامة من خلال تعقيم اللجان الامتحانية وتطهير اللجان مع بوابات التطهير الذاتي.

حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2021

فيما تحرص الوزارة على مستقبل الطلاب والطالبات واكد الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم على انتظام امتحانات الثانوية العامة 2021، فضلا عن اتخاذ الاجراءات اللازمة التي تضمن مصلحه الطلاب مع تجهيز وتأمين لجان الامتحانات واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة خطر فيروس كورونا كما اكد على عدم وجود اي نية لتأجيل باقي الامتحانات وخاصه مع اقتراب اختتام فعاليات ماراثون الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً

التعليم تكشف موقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 رسمياً على موقع الوزارة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

22 دقيقة ago

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

ساعة واحدة ago