اخبار التعليم

هل تم تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2022 فجرًا ؟ التعليم توضح

نفت وزارة التربية والتعليم فكرة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 شكلًا وموضوعًا واكدت التصريحات السابقة للدكتور طارق شوقي، ان اخبار تسريب امتحان الشهادة الثانوية المنتشرة على مواقع التواصل لاجتماعي ما هي الا مجرد شائعات.

طلاب الثانوية العامة

في البداية نشرت بعض الصفحات التي تزعم تسريب امتحان الثانوية العامة 2022 عبر فيس بوك وتطبيق تليجرام، فجر اليوم الثلاثاء، صور وزعمت انها من امتحان الجبر والهندسة الفراغية الذي يخوضه طلاب الشعبة الرياضية العلمي من الثانوية العامة في التاسعه صباحًا.

تسريب امتحان الثانوية العامة 2022

وبفحص تلك الصور بالعين المجردة ودون الحاجه الى خبراء نجد انها مدون عليها انها امتحانات تدريبية مجهزة لتدريب الطلاب على اداء الامتحان بنظام البابل شيت ليس اكثر من ذلك، ولكن زعمت تلك الصفحات تسريب الامتحان على حسب تصريحات الوزارة السابقة لجمع المزيد من المتابعين.

ووصف “شوقي” صفحات شاومينج على فيس بوك بانه كاذب ونصاب ويسعى للنصب على الطلاب واولياء الامور من خلال الحصول على اموال نظير الدخول في الجروب السري والحصول على الامتحان بعكس الحقيقة، فاوراق الامتحانات تطبع في مطابع سرية ومؤمنة.

إقرأ أيضاً

توزيع درجات امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2022 وتقسيم الدرجات على عدد الأسئلة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الخميس 23-5-2024 بالتعاملات البنكيه امام الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه بحسب الشراء والبيع من خلال…

28 دقيقة ago

هل ينخفض سعر العائد على حساب توفير البنك العربي الافريقي عندما يخفض المركزي سعر الفائدة

تشير تقارير خبراء الاقتصاد المصري، الى ان ينخفض سعر العائد على حساب توفير البنك العربي…

ساعة واحدة ago