نيتجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم محافظة الإسكندرية

نيتجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم محافظة الإسكندرية
موقع نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=441977
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

احصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم بمحافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح الخاصة بالامتحانات.

 

حيث أدي طلاب الصف الثالث الاعدادي الامتحانات يوم الأحد الماضي الموافق السابع من شهر مارس الجاري، كما انتهي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من أداء الامتحانات الالكترونية في جميع المدارس.

كما أعلنت وزارة التعليم في وقت سابق أن الامتحانات سوف يتكون في يوم واحد لكل صف دراسي، حيث يكون الامتحان شامل جميع المواد الدراسية التي درسها الطلاب في الترم الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2021

حيث أدي الطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي الامتحانات بنظام اليوم الواحد، كما كان الامتحان بنظام الاختيار من متعدد وهى المرة الأولي التي يؤدي فيها الطلاب الامتحانات بهذا النظام.

كما تم الاعلان عن نتيجة الصفين الأول والثاني الاعدادي خلال الأيام الماضية في محافظة الإسكندرية وباقي المحافظات، حيث تم وضع كشوف أسماء الطلاب في جميع المدارس للتيسير علي الطلاب في الحصول علي النتيجة.

بينما تم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية علي الموقع الرسمي للوزارة للتيسير علي الطلاب في الحصول علي النتيجة (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والاسم والضغط علي كلمة النتيجة فيحصل علي الدرجات الخاصة بجميع المواد الدراسية، كما أكدت وزارة التعليم أن هذه الدرجات لن تضاف إلي المجموع النهائي في امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

رسمياً نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية

استعلم عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية