اخبار التعليم

ننشر موعد وجدول امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن جاهزيتها واستعدادها، لعقد امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامه للعام الدراسى 2023، حيث اكدت على جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة للدور الثانى، حيث ان اللجان اصبحت مجهزة لاستقبال جميع الطلاب، حيث اكدت الوزارة على توفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب، وذلك فى أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة للدور الثان، كما تم تجهيز استراحة المعلمين، الذين يراقبون على اللجان.

 

امتحانات الثانوية العامه للدور الثانى

كما اضافت الوزارة الى أن رؤساء اللجان تسلموها، وقد تم التنسيق مع مختلف المديريات والإدارات التعليمية ، وذلك بشأن توفير أى مستلزمات يتطلبها رؤساء اللجان، بشأن إتمام كافة أعمال الامتحانات دون حدوث اى مشاكل، حيث أن مديريات التربية والتعليم كانت قد نسقت مع مديريات الصحة من اجل ان يتم توفير زائرة صحية بلجان السير، كما اكدت الوزارة على عدم دخول الطلاب داخل اللجان بأجهزة إلكترونية سواء الموبايلات او السماعات، مع تفتيش جميع الطلاب أثناء دخول لجان امتحانات الثانوية العامة دور ثان وعدم السماح بالغش.

موعد وجدول امتحانات الثانوية العامة

الجدير بالذكر انه سوف يتم عقد اول ايم امتحانات الدور التانى للعام الدراسى 2023، يوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس الجارى، ولسوف يتم اداء امتحان مادتى اللغة العربية والتربية الدينية باليوم الاول، لتنتهى عقد الامتحانات فى يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أغسطس، ولسوف اداء امتحان مادة الاحياء كما سيتم عقد امتحان مادة الفلسفة والمنطق والاستاتيكا.

جدول امتحان الدور التانى للثانوية العامه

اقرأ أيضا
الطلاب المسموح لهم دخول امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

فائدة 970 جنيه شهريًا من شهادة طلعت حرب في بنك مصر عند ربط 50 الف جنيه .. تعرف على التفاصيل

منذ طرح شهادة بنك مصر التي تحمل اسم طلعت حرب في السوق البنكي المصري، وهي…

11 دقيقة ago

في التاسعه مساء اليوم الجمعة انقطاع مياه الشرب عن 5 مناطق بمحافظة دمياط لمده 6 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة دمياط، اليوم عن انقطاع المياه عن 5 مناطق في المحافظة،…

51 دقيقة ago