ننشر موعد امتحانات الثانوية العامة 2020

ننشر موعد امتحانات الثانوية العامة 2020
موعد امتحانات الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=203033
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر موعد امتحانات الثانوية العامة 2020، حيث يستعد طلاب الثانوية العامة لكتابة الاستمارة الورقية بعد أن قاموا بكتابة الاستمارة الالكترونية خلال الفترة الماضية.

 

حيث يترقب طلاب الصف الثالث الثانوي الإعلان عن موعد الامتحانات جدول امتحانات الثانوية العامة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الجدول الشهر المقبل.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي أنه من المقرر أن يبدأ الطلاب في كتابة الاستمارة الورقية من اليوم الأحد 9 فبراير داخل جميع المدارس، ويقوم الطالب بتسجيل البيانات التى سجلها الكترونياً على الموقع الذي اتاحته الوزارة، ويجب أن يطبع الطالب الاستمارة الالكترونية خلال قيامه بكتابة الاستمارة الورقية.

حيث أعلنت وزارة التعليم أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات الثانوية العامة العام الدراسي الجاري 2020، يوم 7 يونيو المقبل، أما عن موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة فمن المقرر أن تبدأ يوم 15 أغسطس 2020.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الفترة المقبلة للإعلان عن جدول الثانوية العامة حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع على الجدول قبل موعد الامتحانات بفترة كافية، وتقوم كل عام وزارة التعليم بالإعلان عن جدول تجريبي يقوم الطلاب بالاطلاع عليه عن طريق استبيان تضعه الوزارة وتسمح للطلاب بالموافقة او رفض او تعديل هذا الجدول وبعدها تقوم الوزارة بالإعلان عن الجدول النهائي للثانوية العامة، ويتم من خلالها تحديد موعد الايام التى يمتحن فيها طلاب الثانوية العامة القسم الأدبي والقسم العلمي.

موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2020 رابط التسجيل الإلكتروني