ننشر جدول ومواعيد امتحانات الدور الثاني للمرحلة الابتدائية 2018 – 2019 بدمياط دور يوليو

ننشر جدول ومواعيد امتحانات الدور الثاني للمرحلة الابتدائية 2018 – 2019 بدمياط دور يوليو
اجتماع وكيل التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=138640
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينشر موقع صباح مصر جداول امتحانات الدور الثاني للمرحلة الابتدائية 2018 – 2019 بالتزامن مع اعتماد الدكتورة: منال عوض محافظ دمياط الجداول لكل المراحل التعليمية صباح اليوم .

 

على ان تبدأ امتحانات الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي في المحافظة في يوم السبت الموافق 6 من شهر يوليو المقبل، وتنتهي الامتحانات يوم 9 من شهر يوليو القادم ، وتبدأ امتحانات الصف الخامس الابتدائي  في يوم السبت الموافق 6 من شهر يوليو المقبل، وتنتهي الامتحانات يوم 9 من شهر يوليو القادم ، و تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية للدول الثاني في يوم السبت الموافق 6 من شهر يوليو المقبل، وتنتهي الامتحانات يوم 10 من شهر يوليو القادم.

بينما اشار الاستاذ السيد سويلم الى تجهيز المدارس لاستقبال الطلاب في الدور الثاني للعام الدراسي 2019 – 2018، للمراحل الإبتدائية والإعداديةعام ومهني والصف الثاني الثانوى ، متمنيا التوفيق لكل الطلاب.

يذكر ان “سويلم” قد عرض محافظ دمياط الجداول لاعتمادها صباح اليوم واكدت “منال” على اعتماد مواعيد اجراء امتحانات الدور الثاني لكل المراحل التعليمية في المحافظة بالتزامن مع استمرار تلقي شكاوى الطلاب على نتائج الشهادة الاعدادية ، على ان تبدا الامتحانات بالتزامن مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة