اخبار التعليم

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الشعبه علمي دور أول 2020

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي اليوم جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي لنهاية العام الدور الثاني الشعبه علمي دور أول 2020 .

مؤكدا على انطلاق الامتحانات في شهر مايو المقبل إلكترونياً، علة أن يتم امتحان الطلاب من منازلهم من خلال أجهزة التابلت وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

مواعيد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020

بينما يمتحن طلاب الصف الثاني الثانوي يوم الخميس الموافق 30 من شهر ابريل المقبل مادة اللغة العربية، ويؤدي الطلاب يوم الأحد الموافق 3 من شهر مايو المقبل امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، ويؤدي الطلاب يوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر مايو المقبل امتحان مادة الأحياء.

كما يمتحن الطلاب يوم الخميس الموافق 7 من شهر مايو المقبل امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية ويؤدي الطلاب يوم الأحد الموافق 10 من شهر مايو المقبل امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات.

ويؤدي الطلاب يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر مايو المقبل امتحان مادة الفيزياء ويؤدي الطلاب يوم الخميس الموافق من شهر مايو المقبل امتحان مادة التطبيقات الرياضية، ويؤدي الطلاب يوم الأحد الموافق 15 من شهر مايو المقبل امتحان مادة الكيمياء.

جدول الإمتحان

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

33 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعتين ago