ننشر جدول امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبي أون لاين 2020-2021

ننشر جدول امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبي أون لاين 2020-2021
جدول امتحانات الصف الأول الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=389246
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبي أون لاين للعام الدراسي 2020-2021، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد عقد امتحان تجريبي لأولي ثانوي.

 

حيث من المقرر عقد امتحان بدون درجات لطلاب أولي ثانوي أون لاين وهذا لمنحهم فرصة للتعرف علي طبيعة ونظام أسئلة الامتحانات والتدريب عي استخدام منصة الامتحانات.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبي

كما أشارت وزارة التعليم أن الامتحان سوف يكون في الأجزاء التي تم دراستها بالنسبة لجميع الطلاب حتى موعد الامتحان، ومن المقرر أن يتم عقد الامتحان يوم 15 ديسمبر المقبل.

حيث الغرض منه تدريب الطلاب علي كيفية أداء الامتحان عبر المنصات الإلكترونية، كما أوضحت الوزارة للطلاب أنه في حالة حدوث أى مشكلة لا داعي للتوتر حيث أن الهدف من الاختبار هو التعامل مع أى مشكلة تقنية.

الحصول علي اسم الطالب والباس ورد

كما نصحت الوزارة الطلاب بالاهتمام بالامتحان والتدريب عليه وعدم الغش حيث أن الطالب لن يستفيد من محاولات الغش وسوف يفقد فرصة التعرف علي مستواه الحقيقي في الامتحانات.

أما بالنسبة لكيفية الحصول علي الاسم وكلمة السر للدخول علي منصة الامتحانات سوف يتم الإعلان عنها الأيام المقبلة، حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي بعد أسبوعين.

جدول امتحان

جدول امتحان

اقرأ أيضاً:

لينك منصة التعليم المصري 2021 للطالب والمعلم وولي الأمر دخول المنصة التعليمية المصرية