اخبار التعليم

ننشر جدول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2022-2023

نستعرض معكم اليوم جميع متابعينا من طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية، حيث انه لاتزال أعمال البحث مستمره من قبل جميع الطلاب وأولياء الأمور عن جداول امتحانات الفصل الدراسى الثاني، وذلك عبر مواقع جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من اجل ان يتطلع جميع الطلاب على مواعيد الامتحانات باليوموالوقت والتاريخ، لذلك نوفر لكم الان من خلال مقالنا جدول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2022-2023، وذلك من اجل ان يستعد الطلاب للمذاكرة والمراجعة النهائية للمناهج الدراسية لكى يتمكنوا من الحصول علي الدرجات العليا في الامتحانات.

 

امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية

الجدير بالذكر اننا سوف نوضح لكم التفاصيل والمعلومات الخاصة بجدول امتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني2023، حيث تنطلق اولى ايام الامتحانات اعتبارا من السبت الموافق 20 من شهر مايو 2023 حتي يوم الخميس بتاريخ 25 من نفس الشهر، يأتى ذلك مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المشددة، وذلك خوفا علي سلامة الطلاب، حيث يترقب الطلاب للاستعلام عن جدول امتحانات نهاية العام الدراسي 2023 وفقا للخريطة الزمنية المحددة .

جدول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية

ومن خلال الفقرة القادمة يستطيع جميع الطلاب الدخول عبر موقعنا للحصول جدول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2022-2023 بكل سهولة، حيث حرصنا على ان نوفرها لكم من خلال المقال وذلك بعد ان تم اعتماده رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم والذى نوافيكم بجدول الامتحانات كالآتي.

جدول امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية

اقرأ ايضا

اعرف محذوفات منهج الصف الثاني الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2022-2023 جميع المواد وزارة التربية والتعليم

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

قائمة أسعار العملات اليوم الاربعاء 12-6-2024 بالتعامل البنكي امام الجنيه

ننشر قائمة أسعار العملات من خلال التعامل البنكي في مقابل الجنيه بحسب البنوك المصرية، خلال اليوم…

23 دقيقة ago

أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 12-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم لكل انواعها بحسب اسواق مصر، من خلال اليوم الاربعاء 12 يونيو الجاري، في…

ساعة واحدة ago