ننشر امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي التجريبي

ننشر امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي التجريبي
الامتحان
https://www.sba7egypt.com/?p=119956
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي التجريبي، حيث قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي إنه سوف يتم اتاحة الامتحانات لطلاب الصف الأول الثانوي عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، وهذا لإعطاء الفرصة لأبنائنا الطلاب للتدريب عليه بعد عدم تمكنهم من الدخول على السيرفر الخاص بالامتحانات نتيجة محاولات البعض في العبث بسيرفر الامتحانات.

 

هذا وقد أضاف وزير التعليم في رسالة صوتية لأبنائنا الطلاب “إن تجربة اليوم كشفت على العديد من الجوانب التي سنعمل على الاستفادة منها خلال الأيام المقبلة لتأمين وصول الامتحان التدريبي لأبنائنا الطلاب، مشيرا إلى أن الهدف منذ البداية هو تدريب الطلاب على شكل الامتحان واختبار مكونات المنظومة الإلكترونية”.

كما أشار الدكتور طارق شوقي إلى أنه بالرصد وجدنا ما يقرب من 3 مليون محاولة دخول على السيرفر الخاص بالامتحانات وذلك منذ الدقائق الأولى من صباح اليوم الأحد واستمرت حتى مساء اليوم والتي وصلت إلى 4 مليون محاولة دخول على السيرفر من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا، من خارج وداخل مصر، على الرغم من أن عدد طلاب الصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية يبلغ 650 ألف طالب.

كما قال الدكتور طارق شوقي، حديثه للطلاب، قائلا (الطلاب الذين لم يتوفر لديهم شبكة انترنت في المدارس أو لم يتم تفعيل الشريحة الخاصة بالتابلت بعد، أحب أقول لهم لا تقلقوا سيتم توفير نسخة من الامتحان مساء كل يوم على موقع الوزارة للتدريب عليها). للتدريب على امتحان اللغة العربية (من هنـــــــــــــا)