اخبار التعليم

ننشر ارقام الجلوس وجدول الامتحانات للطلاب المصريين بالخارج

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الثلاثاء بالإعلان عن ارقام الجلوس وجدول الامتحانات للطلاب الذين سوف يؤدون الامتحان على نظام امتحانات أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي الجاري 2019، من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي.

 

هذا وقد صرح الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، بأنه تم الاستعداد لامتحانات الطلاب المصريين في الخارج، والتي سوف يتم عقدها في 196 سفارة وقنصلية بعدد 49 ألف و941 طالبا، ويمكن معرفة أرقام الجلوس من (هنـــــــــــا)

حيث تبدأ امتحانات الدور الأول للمصريين في الخارج في نهاية شهر مارس المقبل، على أن تكون امتحانات الدور الثاني بداية من شهر يوليو المقبل.

هذا وقد أوضحت وزارة التعليم أن امتحانات المصريين بالخارج، تتم طبقا للجداول التي أصدرتها الإدارة العامة للامتحانات، مع الأخذ في الاعتبار مواعيد الامتحانات من حيث اليوم والزمن والمدة، ولا يجوز للسفارات والقنصليات إجراء أي تعديل بهذه الجداول، ويمكنكم متابعة الجداول من (هنـــــا).

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بإجمالي 165 طن … تموين #دمياط ضبط 33 سيارة نقل محمله بالقمح “غير ملتزمين بالتسليم الى الشون”

اعلنت مديرية التموين بدمياط، اليوم عن ضبط 33 سيارة نقل محمله بالقمح غير ملتزمين بتسليم…

4 دقائق ago

تفريغ 981 طن خشب زان و 4847 طن ابلاكاش وتداول 20 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

34 دقيقة ago