اخبار التعليم

نموذج بوكليت امتحان الفقه المالكي علمي الثانوية الأزهرية 2020 – بوابة الأزهر الالكترونية

الآن نقدم نموذج امتحان الفقه المالكي حيث بدأ طلاب الثانوية الأزهرية استعداداتهم للنزول لأداء الامتحانات التحريرية في اللجان وذلك بداية من الأحد القادم، ونهتم بنشر نماذج بوكليت للطلاب في جميع المواد لكي يتدرب الطالب على الحل، وفي هذه السطور نتناول نموذج بوكليت امتحان الفقه المالكي 2020 لتخصص طلاب المسار العلمي لكي يستفيدوا من معرفة نمط الأسئلة المتوقع هذا العام.

أخر مستجدات امتحان الثانوية الأزهرية

صدر قرار من شيخ الأزهر بنشر أرقام جلوس ومقرات لجان عقد امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام عبر بوابة الأزهر الالكترونية في ظل الظروف الحالية التي تسعي فيها مؤسسة الأزهر الشريف لمنع التجمعات بين الطلاب.

كما قرر شيخ الأزهر إلغاء امتحانات المواد الشفوية هذا العام بشكل نهائي وذلك لتخفيف الضغوطات الإلزامية على الطلاب وحتى يتم تعديل جدول الامتحان بالاكتفاء بمادة واحدة فقط للطلاب طوال أيام الامتحانات.

نموذج تجريبي لامتحان الفقه المالكي لطلاب الثانوية الأزهرية

مادة الفقه المالكي من المواد المقررة على طلاب الثانوية الأزهرية بالفرقة العلمية وهي أول مادة يؤدي الطلاب فيها الامتحان حيث يعقد امتحانها بعد غد الأحد مباشرة ومدة الامتحان ستكون ساعتين فقط من التاسعة إلى الحادية عشر، وحتى هذا الوقت يستعد الطلاب للامتحان بالمراجعة الشاملة على كافة أجزاء المنهج، ولذلك ننصحهم بالإجابة على نموذج البوكليت التجريبي الذي نقوم بنشره الآن حيث تشير التوقعات إلى وجود أسئلة كثيرة منه في امتحان أخر العام.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

نموذج بوكليت امتحان التفسير الثانوية الأزهرية 2020 علمي – بوابة الأزهر الالكترونية

 

 

 

هدى محمد

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر…

25 دقيقة ago

مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بتوقيت محافظة دمياط

تشير بيانات هيئة المساحة المصرية الى تغيير مواعيد الصلاة لحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، بحسب  اليوم…

28 دقيقة ago