اخبار التعليم

نموذج بوكليت امتحان التوحيد الثانوية الأزهرية 2020 علمي – بوابة الأزهر الالكترونية

نقدم لأبنائنا وبناتنا طلاب الثانوية الأزهرية نموذج بوكليت امتحان التوحيد من بوابة الأزهر الالكترونية للقسم العلمي في الأيام القليلة المنتظرة لبدء امتحانات الثانوية الأزهرية للعام الحالي 2020 حيث تم الإعلان بشكل رسمي عن الجدول النهائي بعد تعديله أكثر من مره وتم أخيرا الإستقرار على الموعد.

طلاب الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يستعدون لبدء الامتحانات في 21 من يونيو

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يُعتقد فيها امتحانات الثانوية الأزهرية في ظل انتشار فيروس سريع الانتشار مثل فيروس كورونا إلا أن الأزهر الشريف وضع كافة الاستعدادات لتأمين الطلاب ضد الإصابة بالمرض وأكد أخيرا على أن تكون فترة امتحانات الثانوية الأزهرية للقسم العلمي هذا العام  من الواحد وعشرون من شهر يونيو وحتى السادس من شهر أغسطس.

نموذج بوكليت استرشادي في امتحان التوحيد للثانوية الأزهرية 1441 هجريا

يعقد امتحان مادة التوحيد لطلاب الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي في يوم 28-7-2020 وحتى ذلك الموعد يستعد الطلاب للامتحانات الرسمية بالإجابة على النماذج الاسترشادية المطابقة لامتحان أخر العام،  والتي تم نشرها على بوابة الأزهر الشريف، ويؤكد موقع صباح مصر على ضرورة حل هذه النماذج قبل الذهاب إلى لجان الامتحان مباشرة وذلك للتدريب على نمط الأسئلة والتي نتوقع أن يجد الطالب عددا كبير منها في الأسئلة النهائية كما تفيد في تجهيز الطالب على السرعة في الإجابة حيث أن مدة الامتحان ستكون ساعتين فقط.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

نموذج بوكليت امتحان التفسير الثانوية الأزهرية 2020 علمي – بوابة الأزهر الالكترونية

هدى محمد

Recent Posts

الان ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني محافظة الدقهلية

نتيح لكم الان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024  بعد ما تم اعتمادها رسمياً للمرحلة…

21 دقيقة ago

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024 .. بوابات المحافظات استعلام نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

في هذا المقال نتعرف على مجموعة روابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024،…

22 دقيقة ago