اخبار التعليم

نموذج بحث طلاب الشهادة الإعدادية 2020 على منصة ادمودو Edmodo

نتعرف من خلال التقرير التالي على نموذج بحث طلاب الشهادة الإعدادية 2020 على منصة ادمودو Edmodo، حيث يبدأ طلاب الشهادة الإعدادية باختيار البحث يوم 9 ابريل الجاري ويتم الانتهاء منه يوم 15 مايو المقبل.

 

بحث الصف الثالث الإعدادي

ومن المقرر أن تبدأ وزارة التربية والتعليم فى الإعلان عن تفاصيل البحث، حيث يختار كل طالب بحث واحد من بين 5 أسئلة سوف يتم طرحها عليه، ويقوم بعمل بحث شامل عن هذا السؤال والذي سوف يكون من المنهج الدراسي حتى يوم 15 مارس وقت تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا.

كما أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أنه سوف يتم نشر فيديو توضيحي لجميع المراحل الدراسية المقرر أن تبدأ بعمل الأبحاث على موقع وزارة التعليم خلال ساعات.

ويقوم الطلاب باختيار سؤال واحد فقط ومن الممكن أن يقوم الطالب بعمل البحث وحده، أو بمشاركة عدد من زملائه، ويكون تقديم البحث من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التعليم، ويمكن لجميع الطلاب الاستعانة ببنك المعرفة فى الحصول على معلومات بشأن البحث.

موضوعات متعلقة:

جدول المشروعات البحثية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

توقيت صلاة عيد الأضحى في دمياط 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن اداء صلاة عيد الأضحى المبارك، وفقا لبيانات هيئة الإفتاءِ المصريةُ، التي اكدت…

6 دقائق ago

تعرف على متوسط أسعار الفاكهة اليوم السبت 15-6-2024 لكل الانواع في مصر

ننشر متوسط أسعار الفاكهة من جميع الانواع بحسب الاسواق المحلية في اليوم السبت 15 من يونيو الجاري،…

42 دقيقة ago