اخبار التعليم

نموذج امتحان تجريبي مادة الفقه المالكي لطلاب الثانوية الأزهرية القسم العلمي 2020

تنطلق امتحانات الثانوية الأزهرية العام الدراسي الجاري 2020 يوم الأحد المقبل الموافق 21 يونيو، بعد أن تم تأجيل الامتحانات والتى كان من المقرر عقدها فى بداية شهر يونيو حرصاً على صحة وسلامة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا.

 

نموذج امتحان تجريبي مادة الفقه المالكي

ننشر من خلال موقع صباح مصر ننشر نموذج تجريبي لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري فى مادة الفقه المالكي القسم العلمي فى المنهج الدراسي حتى يوم 15 مارس الماضي، وقت تعليق الدراسة فى جميع المدارس والجامعات والمعاهد.

وتتعدد فروع الفقه التى يدرسها طلاب الثانوية الأزهرية، ومن خلال نموذج الامتحان التالي سوف نتعرف على اسئلة هامة ومتوقعة لتدريب الطلاب على كيفية الإجابة على مادة الفقه المالكي لطلاب القسم العلمي، وسوف نوضح الزمن المحدد للإجابة على أسئلة الامتحان، ودرجات كل سؤال.

جدير بالذكر أن الأزهر الشريف قد أعلن عن العديد من الإجراءات الاحترازية قبل بدء الامتحانات حرصاً على صحة وسلامة الطلاب، ومن بينها تطهير وتعقيم جميع لجان الامتحانات، وإلزام جميع الطلاب بارتداء الكمامة قبل الدخول إلى اللجان.


اقرأ أيضاً:

الأسئلة المتوقعة في مادة الفقه الحنفي الثانوية الأزهرية القسم الأدبي 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

السبت من كل اسبوع اجازة محلات بيع الذهب بدمياط

كشفت شعبة الذهب في الغرفة التجارية بدمياط، اليوم عن بداية العمل بنظام الاجازة الاسبوعية الموحدة…

37 دقيقة ago

استمرار انخفاض درجات الحرارة مع نشاط الرياح في دمياط غدًا الثلاثاء

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار انخفاض درجات الحرارة مع نشاط الرياح في…

ساعة واحدة ago