نماذج امتحان اللغة الالمانية المتوقعة للصف الثالث الثانوي 2020

نماذج امتحان اللغة الالمانية المتوقعة للصف الثالث الثانوي 2020
امتحان اللغة الالمانية
https://www.sba7egypt.com/?p=315206
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر نماذج امتحان اللغة الالمانية المتوقعة لطلاب الصف الثالث الثانوي الدور الأول العام الدراسي 2019-2020، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان الساعة العاشرة صباح اليوم الثلاثاء، وتم تحديد فترة زمنية ساعتين لامتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، يوم الأحد 21 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم 21 يوليو الحالي، وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد ذلك للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد عيد الأضحى المبارك.

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر مراجعة نهائية وشاملة للغة الالمانية، والعديد من نماذج بوكليت الامتحانات والاجابة للتيسير على الطلاب فى حل جميع الأسئلة خلال الساعات القليلة التي تفصلنا عن موعد الامتحان.

امتحان اللغة الالمانية للثانوية العامة

وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعديد من الإجراءات الاحترازية، حرصاً على صحة الطلاب، حيث قامت بوضع بوابات تعقيم أما كل لجنة امتحانات، وأيضاً تم تعقيم جميع اللجان قبل وبعد أداء الطلاب الامتحانات، وإلزام جميع الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامة قبل الدخول للجنة، ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

اقرأ أيضاً:

تحميل مراجعة ليلة الامتحان البراجراف والإيميل فى اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2020