نماذج استرشادية للصف الثاني الثانوي الأزهري 2021 مادة اللغة العربية بجميع فروعها

نماذج استرشادية للصف الثاني الثانوي الأزهري 2021 مادة اللغة العربية بجميع فروعها
طلاب الأزهر
https://www.sba7egypt.com/?p=438709
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نماذج استرشادية للصف الثاني الثانوي الأزهري 2021، يوفرها قطاع المعاهد الأزهرية للطلاب في مادة اللغة العربية بجميع فروعها، النحو، والصرف، والمطالعة والنصوص، والبلاغة والإنشاء، والأدب، والتي تم إعدادها وتجهيزها على يد الاستاذ محمد الهواري معلم اللغة العربية بالأزهر الشريف.

موعد امتحان اللغة العربية 2 ثانوي أزهري

وطرح قطاع المعاهد الأزهرية جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021، والتي اتضح من خلال موعد امتحان اللغة العربية لجميع الأقسام، علمي وأدبي وعلوم إسلامية وبعوث إسلامية، والمقرر عقده يوم الخميس المقبل الموافق 4 من شهر مارس الجاري.

أما عن موعد امتحانات الترم الأول فانطلقت رسميا منذ يوم السبت الموافق 27 فبراير الماضي، وتستمر حتى يوم 9 مارس الجاري، والتي يتم عقدها بنظام متعدد التخصصات الذي يهدف لتقليل عدد أيام الحضور للطلاب في اللجان، للحماية من عدوى فيروس كورونا الراهنة.

نماذج استرشادية للصف الثاني الثانوي الأزهري

ومن جانبه يحرص موقع صباح على نشر رابط تحميل نماذج استرشادية للصف الثاني الثانوي الأزهري من خلال الضغط هنـــــــا الآن، والدخول لتنزيل الملف الذي يجمع الأسئلة الواردة على مناهج فروع مادة اللغة العربية بالفصل الدراسي الأول 2021 حتى نهاية شهر ديسمبر 2020، حيث تم حذف منهج شهر يناير للتخفيف على الطلاب.

 

اقرأ أيضا

وزارة التربية والعليم حل نماذج استرشادية امتحانات متعددة التخصصات للصف الثالث الاعدادي 2021