نشر اجزاء من ورقة امتحان التاريخ للثانوية العامة 2019 على مواقع التواصل الاجتماعي

نشر اجزاء من ورقة امتحان التاريخ للثانوية العامة 2019 على مواقع التواصل الاجتماعي
الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=140148
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

لم تستلم صفحات الغش الإلكترونى على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع فيس بوك ونشرت مجموعة من الصور المسربة من امتحان مادة التاريخ ولاقت تلك الصور رواج كبير على مواقع التواصل.

 

واعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم ملاحقة ناشر تسريب امتحانالتاريخ للثانوية العامة 2019، بالاضافة الى اعلانها ان النموذج المتداول امس على صفحات الانترنتما هو الا نموذج امتحان مقدم للطلاب للتدريب وليس الامتحان الاساسي ، بينما تداولت الصفحات المخصصة للغش الالكتروني اجزاء من امتحان اليوم السبت بعد بدء اللجان الامتحانية.

بالتزامن مع الاعلان عن ملاحقة ناشري الصور التي تحمل عنوان تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2019 والصفحات التي تداولت الصور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتعمل الوزارة في الوقت الراهن على ضبط الطالب الذي صور ورقة الاسئلة الخاصة بامتحان التاريخ اليوم.

 

كما تعمل غرفة العمليات في الوزارة بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومباحث الانترنت للوصول الى المستخدمين ناشر صور النماذج على انها الامتحانات والتي تثير القلق في نفوس الطلاب.

ومن جانب اخر ادى طلاب الشهادة الثانوية الامتحانات يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء اليوم السبت بالاضافة الى ان تأدية طلاب الشعبة الادبية امتحان التاريخ وسط استعدادات كبيرة بالمدارس.