رابط نتيجة محافظة الإسكندرية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

رابط نتيجة محافظة الإسكندرية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=268961
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2020 ألزمت وزارة التربية والتعليم طلاب الشهادة الإعدادية والابتدائية على حد سواء بعمل أبحاث تخصص محدد لكل مرحلة دراسية وذلك في  ضوء اجراءات الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا حيث تقدم الطلاب بتسليم الابحاث الخاصة بهم يدويًا أو إلكترونية .

عبر منصة ادمودو ظهرت اخبار حول ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 محافظات الإسكندرية وسوف نوضح بالخطوات طريقة الاستعلام والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الاسكندرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه الإسكندرية

يتقدم طلاب الشهادة الإعدادية للحصول على نتيجة  الابحاث عبر منصة ادمودو من خلال ادخال أكواد الطلاب بدلًا من رقم الجلوس أو رمز البلد التعريفي حيث ظهر إشعار من موقع وزارة التربية والتعليم  حول ظهور نتيجة المشروعات البحثية لطلبة الشهادة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني لعام 2020 وذلك على منصة ادمودو.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية 2020

لقد تم رصد درجات نتيجة الأبحاث الخاصة بالصف الثالث الاعدادي من قبل محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف بعد أن تم اعتمادها تم الاعلان عن رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم ليتمكن الطلاب من الحصول بالإضافة أنه سيتم توزيع نتيجة الأبحاث على كل مدارس المحافظة لتسهيل حصول الطلاب عليها ورقيًا خلال ساعات القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس

تعرف بكل سهولة على نتيجتك الآن وترتيبك في المدرسة وعلى المحافظة من خلال ادخال رقم الجلوس واسم المحافظة على موقع وزارة التربية والتعليم .

حيث قدرت نسبه نجاح الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية 99% مناسبة لمجموع الطلاب ويستطيع طلاب معرفة  نتيجة أبحاث الصف الثالث الاعدادي محافظه الإسكندرية من خلال رابط مباشر عبر موقعنا.

اقرأ أيضاً 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2020