نتيجة مباراة هوفنهايم وبوروسيا دورتموند

نتيجة مباراة هوفنهايم وبوروسيا دورتموند
هوفنهايم وبوروسيا دورتموند
https://www.sba7egypt.com/?p=71897
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نجح فريق بروسيا دورتموند في خطف نقطة ثمينة من مضيفه هوفنهايم في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق والتي استضافها ملعب راين نيكار أرينا في إطار مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الألماني “بوندسليجا”.

انتظر أصحاب الأرض إلى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حتى استطاعوا افتتاح أهداف المباراة عن طريق اللاعب يولنتون، لينتهي الشوط الأول بتقدم هوفنهايم بهدف مقابل لا شيء.

 

حاول أسود الفيستيفاليا معادلة النتيجة في الشوط الثاني من المباراة حتى الدقيقة 76 والتي شهدت طرد اللاعب عبدو ديالو في صدمة كبيرة لبروسيا دورتموند الذي كان يسعى لمعادلة النتيجة.

وعلى الرغم من النقص العددي، نجح اللاعب كريستيان بوليسيتش في معادلة النتيجة للضيوف بهدف أحرزه في الدقيقة 84 بعد تمريرة رائعة من اللاعب الدولي الألماني ميركو ريوس.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع إهدار اللاعب الجزائري إسحاق بلفوضيل لفرصة تقدم فريقه مرة أخرى بالتسديد أعلى المرمى رغم المرمى الخالي أمامه.

بهذه النتيجة رفع فريق بروسيا دورتموند رصيده إلى 8 نقاط ليحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، بينما يحتل هوفنهايم المركز العاشر برصيد أربع نقاط.

يذكر أن المباراة حازت على اهتمام الإعلام الإنجليزي كون وجود 2 من لاعبيها الشباب في الفريقين، جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند والذي شارك منذ الدقيقة 60 من عُمر المباراة، وريس نيلسون لاعب وسط هوفنهايم الذي ظل أسيرًا لمقاعد البدلاء طوال المباراة.