نتيجة دبلوم فني صناعي ٢٠٢١ بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة دبلوم فني صناعي ٢٠٢١ بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=491031
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي٢٠٢١-٢٠٢٢ ، منذ يوم ١٩ يونيو الماضي، وتوالت لمدة أسبوعين حتي بداية شهر يوليو الجاري، وتمت الامتحانات وسط مجموعة كبيرة من الإجراءات اللازمة لمتابعة سير الامتحانات وحماية كافة العاملين بالمنظومه التعليمية وجاء ذلك من تعليمات الصادرة من وزارة الصحة المصرية ، وبناءاً عليه اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة من عدوي فيروس كورونا المستجد حفاظاً على حياة الطلاب في التهيئة إلى مرحلة تعليمية جديدة.

نتيجة دبلوم فني صناعي ٢٠٢١

ومنذ انتهاء عملية الامتحانات يبحثون الكثير من الطلاب، وبشدة عن نتيجة دبلوم صناعي ٢٠٢١ والدبلومات الفنية الاخري بجميع أقسامها سواء تجاري وزراعي وفندقي .

واعلنت جهات مختصة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حيث كشفت عن نتيجة دبلوم صناعي والدبلومات الفنية الاخري يستعد الكنترول في الوقت الحالي و في مراحلها الاخيرة ، لتجهيز تجميع نتيجة الدبلومات الفنية وتجهيز قائمه أوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي٢٠٢١-٢٠٢٢ ، بالشكل النهائي لها وبعد ذلك سيتم إعلان النتائج عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم واعلانها رسميا .

والجدير بالذكر ان من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة دبلوم فني صناعي ٢٠٢١ والدبلومات الفنية الاخري بجميع أقسامها حسب ما جاء من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة .

وهناك العديد من طلاب الدبلومات الفنية يرغب في الحصول على رابط موقع بوابة المعلومات من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني .

وتسهيلا منا لكم طلابنا الأعزاء يقدم (صباح مصر ) شرح مفصل لكيفية الدخول على موقع بوابة المعلومات الذي اتاحته موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني و من خلال الضغط على الرابط ( هنا ) يمكنك الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١

اولا : قم عزيزي الطالب بالدخول الى رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الالكتروني وبعدها الضغط على بوابة المعلومات من خلال الرابط السابق

ثانيا :اضغط علي اختيار نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١.

ثالثا: قم باختيار الشعبة الخاصة بك سواء (صناعي زراعي -تجاري- فندقي )

رابعا : ادخال الاسم و رقم الجلوس الخاص بالطالب.

خامسا :قم بالضغط علي كلمة عرض النتيجة.
سادسا : ظهور النتيجة للطالب بالتفصيل في كل مادة .

اقرأ ايضا

نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية ٢٠٢١ بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم